الزهور

المناظر الطبيعية في رأينا

Pin
Send
Share
Send


تم نشر قصة Elena Parental حول كوخ صيفي يغرق في السحب المزهرة لنباتات مختلفة كجزء من مسابقة مشتركة بين Karcher و Dacha Dekor.

تقع حديقتنا على بعد ثلاثين كيلومتراً من موسكو ، شمال شرق العاصمة.

المساحة التي يشغلها حوالي ست مئة جزء في المجموع. نحن عائلة كبيرة ، نحب بيتنا ، وحديقتنا ، وطبيعتنا ، وجمالنا في ملء معنى هذه الكلمة.

تم إنشاء الحديقة من قبلنا لمدة سبع سنوات ، والآن وصلت إلى مرحلة النضج. تماما كما وصلت جميع التراكيب الطبيعية على مر السنين إلى ذروتها في الديكور. لسوء الحظ ، فإن اختيار النباتات ليست كبيرة بسبب الظروف المناخية القاسية.

وأردت إنشاء حديقة ذات ديكورات مستقرة لأكثر من موسم واحد ، بحيث كانت عملية ومستقرة وجميلة لسنوات عديدة. نأمل نجحت.

بالطبع ، سيكون من الأسهل إنشاء حديقة خضراء تلبي جميع معايير التصميم الأكثر صرامة مع لهجات مزهرة طفيفة. لكننا أردنا أن نرى الحديقة تتفتح!

كما يقول المثل: "من الأفضل رؤية مرة واحدة من سماع مائة مرة". لذلك نحن فقط نظهره!

شاهد الفيديو: اجمل المناظر الطبيعية على الاطلاق الرباط كوم (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send